الأخبار والمعلومات الأنشطة الأكاديمية

لي هوي، عضو اللجنة الحزبية ونائب المدير العام لبورصة شنتشن، زار Innolcon الطبية

Innolcon -Share medical progress  2022-07-25 14:04:08
في يوم 22 يوليو، زار لي هوي، نائب المدير العام لبورصة شنتشن، شركتنا للبحث والإرشاد، بصحبته عدد من قيادات بورصة شنتشن في مركز شانغهاي وزو شياويان، أمين المجموعة الحزبية ومدير مكتب التطور المالي ومنع المخاطر بمنطقة سوجو الصناعية.


باعتبارنا شركة تقنية متقدمة، نهتم بالحياة والصحة من خلال التحسين المستمر في أداء وجودة المنتجات ونلتزم بشعارنا "إرضاء الجراحين وإفادة المرضى حول العالم بمنتجات عالية الجودة". نمضي قدمًا ونسعى لتقديم منتجات طبية أكثر وأفضل للعالم.

خلال الزيارة، عرض السيد ليو شو قوه، رئيس مجلس إدارة شركة Innolcon الطبية، والسيد لوه وي، المدير العام لشركة Innolcon الطبية، تاريخ تقدم الشرطة، ومخطط المنتجات الرئيسية، وإنجازات البحث والتطوير، والإنتاج والإيرادات، إلى جانب خطط التطور المستقبلية طويلة الأمد لفريق البحث والتطوير.


خلال هذه الفترة، وبصفتهم شركاء استراتيجيين لشركة Innolcon الطبية، عرض قادة المشروع المعني، بشركة Huatai المحدودة لأوراق المالية وشركة BDO للمحاسبة وشركة Grandall القانونية، التقدم الحالي في التخطيط الشامل للشركة إلى فريق البحث.


قدمت لنا المجموعة البحثية إرشادات مستهدفة من وجهة نظر مهنية احترافية. في الوقت نفسه، عرض لي هوي الموقع الأساسي لبورصة شنتشن، وسمات القطاع، والعملية التنظيمية، والخدمات الاحترافية وغيرها من مزايا أنظمة السوق الرأسمالية . وقال إن بورصة شنتشن ستدعم دائمًا تطور شركات الابتكارات التقنية وتوفر استجابة سريعة وخدمات احترافية مباشرة للشركات المدرجة. بالإضافة لذلك، أكد بشكل تام على إنجازات شركة Innolcon الطبية في السابق وأعرب عن آماله الكبيرة في تطورها مستقبليًا.

بيانات الاتصال

  • الهاتف:+86 512 8766 3622/3722 +86 512 8885 9206
  • داخلي:8004/8005 (دعم المبيعات)؛ 8001 (التسويق)
  • الموقع الإلكتروني:www.innolcon.com
  • العنوان:المبنى 13، رقم 218، شارع سانغتيان، منطقة سوجو الصناعية، سوجو، مقاطعة جيانغسو، الصين
Topo