الأخبار والمعلومات الأنشطة الأكاديمية

تقنية مبتكرة، ومشاركة عالمية: بصمة Innolcon العالمية

Innolcon -Share medical progress  2022-07-12 09:29:26
تأسست Innolcon في 18 يونيو 2014، لتهتم بالحياة والصحة من خلال التحسين المستمر في أداء وجودة المنتجات. تلتزم الشركة بشعارها "إرضاء الجراحين وإفادة المرضى حول العالم بمنتجات عالية الجودة". وتمضي Innolcon قدمًا وتسعى لتقديم منتجات طبية أكثر وأفضل للعالم.


حصل نظام Innolcon الجراحي بالموجات فوق الصوتية على اعتماد الاتحاد الأوروبي في أغسطس 2019، وهو ما مثّل دخول Innolcon رسميًا إلى السوق العالمي واعتراف الخبراء الدوليين بأداء منتجاتها المستقر وجودتها العالمية. وسطّر ذلك أيضًا بدء رحلة Innolcon نحو التطور العالمي.

واصلت Innolcon العمل واستغلت الفرص وتوسعت في وجودها بدقة وعناية. خلال العامين التاليين، نجحت Innolcon في الحصول على اعتماد الوكالة الوطنية للمراقبة الصحية في البرازيل، وهيئة سلامة الأغذية والأدوية في كوريا الجنوبية، والهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية، لترسخ بذلك أساسًا قويًا لنمو فريق مبيعات Innolcon عالميًا. وبالقيادة الممتازة للقيادة العليا والتعاون بين مختلف الأقسام، نجح فريق المبيعات العالمي في تحقيق قيمة إيجابية في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، من بينها أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا، وتتحرك تدريجيًا نحو أمريكا الشمالية وغيرها من الأسواق بمنتجاتها عالية الجودة.

تكرس Innolcon جهودها للابتكار التقني، وترسيخ مفهوم الجودة أولا في كل تفاصيل تطوير وتصنيع المنتجات. لذا، في عام 2020، تجاوزت الحواجز التقنية للعلامات التجارية العالمية ونجحت في الحصول على اعتماد إدارة الأغذية والأدوية الصينية لإغلاق وقطع الأوعية الدموية بقطر 5مم. في الوقت نفسه، كان أداء Innolcon مذهلا أيضًا في السوق العالمي. وحتى الآن، اختار أكثر من 95% من الشركاء الخارجيين الانخارط في علاقة تعاون طويلة الأمد مع Innolcon بعد التجارب السريرية. كما ساهمت خطوط الإنتاج الشاملة، بما في ذلك المشارط من نوع البندقية ومن نوع المقص، في الترويج بأقسام الجراحة المختلفة وزيادة حصتها السوقية. وبجود ممتازة للمنتجات وخدمة ما بعد البيع، حققت Innolcon تطورًا مستقرًا ومتزايدًا في السوق العالمي. أشاد الخبراء السريريون بشكل رائع بنظام Innolcon الجراحي بالموجات فوق الصوتية، وقالوا إنها تقترب تدريجيًا من مستوى العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية في التصميم والأداء، بل وتجاوزتهم في المقاييس والمعايير الفردية.


يعمل فريق مبيعات Innolcon العالمي على استكشاف السوق ويسعى للتواصل مع العملاء بعمق من أجل فهم أفضل لاستخدامات المنتجات في المواقف الإكلينيكية  بالخارج. وعندما تستقبل Innolcon المقترحات والملاحظات الإكلينيكية من العملاء، تبدأ في العمل على تحسين وتعديل تفاصيل وجودة المنتجات. وفي الوقت نفسه، من أجل خلق هوية علمية للعلامة التجارية، يساهم فريق المبيعات العالمي وفريق تسويق Innolcon في مساعدة الشركاء العالميين في أنشطة المعارض الأكاديمية.


وعلى هذا الأساس، تستفيد Innolcon بشكل كبير من فريق عالمي من المواهب في المبيعات لتنظيم عدد من ورش العمل والدروس الرئيسية وعروض البث المباشر للجراحات المستهدفة في السوق، وندعم شركاءنا للمشاركة الفعالة في الاجتماعات السنوية التي ينظمها بعض المساهمين المحليين في مجال جراحات الجهاز المعدي والمعوي وجراحة الرأس والرقبة وجراحات الكبد وغيرها من أجل تعزيز التبادل والتعاون الأكاديمي. وبالتوسع في السوق العالمي، سوف تركز Innolcon على الترويج للتعاون الأكاديمي مع قادة الرأس الرئيسيين في أوروبا، ومن أجل تعميق ترسيخ الثقة في العلامة التجارية ووضع أساسات قوية للتفاعل بين السوقين العالمي والمحلي.

في ظل بيئة السوق العالمية المضطربة وسياسة الخروج الصارمة، تغلب فريق مبيعات Innolcon الدولي على العديد من الصعوبات لخدمة العملاء حول العالم وتحقيق نتائج إيجابية. وهذه مجرد البداية لتطور Innolcon في السوق العالمي.
 
في المستقبل، سوف تبدأ Innolcon استراتيجية التعاون الدولي والمحلي المشترك لتسريع عملية الربط بين السوقين والترويج للتعاون العميق بين الأطباء الصينيين والأجانب. وبالتزامها المستمر نحو الابتكار، تسعى Innolcon لمقاومة احتكار الأجهزة الطبية المستوردة في السوق المحلي والتوسع في حصتها بالسوق العالمي بالمزيد من المنتجات عالية الجودة. سوف يطبق فريق المبيعات الدولية في Innolcon مبدأ "التقنيات المبتكرة، والمشاركة العالمية" من أجل التطور، ويسعى لترك بصمة عالمية لشركة Innolcon في كل ركن من العالم لخدمة المزيد من المرضى والأطباء.

بيانات الاتصال

  • الهاتف:+86 512 8766 3622/3722 +86 512 8885 9206
  • داخلي:8004/8005 (دعم المبيعات)؛ 8001 (التسويق)
  • الموقع الإلكتروني:www.innolcon.com
  • العنوان:المبنى 13، رقم 218، شارع سانغتيان، منطقة سوجو الصناعية، سوجو، مقاطعة جيانغسو، الصين
Topo